إنطلاقة قوية لحزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي

أنلقت اللليلة البارحة عند الساعة صفر على جميع التراب الوطني الحملات الدعائية للإستحقاقات البلدية و البرلمانية و كانت الإنطلاقة قوية على مستوى مدينتي نواكشوط و انواذيبو هذا و ظهر حزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي مستعرضا جماهيره العريضة في مهرجانه ليلة البارحة بمدينة لكصر حيث حضر حفل الإفتتاح  إلى جانب رئيس الحزب و قادته و مشرحيه الشباب مائات من جماهير العريضة و جاء في كلمة الرئيس بيجل ولد هميد شكره لجماهير و منتسبي الوئام..

هذا و شهدت لائحة حزب الوئام الديمقراطي الإجتماعي وجوها شبابية جديدة من بينها مرشح بلدية لكر السيد مصطفى ولد الزين و الديماني و هو أحد الشباب الناشطين في الحزب و هو سمعة طيبة على مستوى مدينة لكصر

و على مستوى مدينة أنواذيبو  أطلق حزب الوئام  حملته بقوة  حيث بدأت الحملة بكلمة المرشح على لائحة البلديات عالي ول اصنيب  وأكد ولد اصنيب أن سبب ترشحه هو الغيرة على مدينة نواذيبو، منوها إلى أن أغلب المرشحين في حزب الوئام الديمقراطي الوطني هم من فئة الشباب، شاكرا الجميع على حضورهم ونضالهم رغم الظروف التي يمون بها.

مرشح النيابيات الاستاذ المعلوم اوبك، بدأ كلمته  بالترحم على أرواح البحارة الذين يروحون يوميا ضحايا للسفن الأجنبية.

وقدم ولد أوبك  شرحا مفصلا لبرنامجه الانتخابي الذي وعد فيه المواطنين بالتفاعل مع قضاياهم داخل البرلمان وتمثيلهم أحسن تمثيل باعتباره موطنا مثلهم ويعاني ما يعانونه من ظلم وتهميش.

وعلى مستوى التعليم اكد ولد أوبك على سعيه من أجل فرض قوانين وسياسات تضمن جودة التعليم كأولوية، كما التزم بتخصيص جزء من راتبه لدعم التعليم في نواذيبو.

وكوسيلة تواصل وانفتاح على المواطنين تعهد بإنشاء مكتب محلي لاستقبال مشاكل المواطنين والتواصل معهم عن قرب، كل ذلك كان وسط هتافات الجماهير وأملهم بالتغيير.

عن bella

شاهد أيضاً

ا ـ ولد اشدو حضر المواجهات مع ولد عبد العزيز و كان يذكره برقم المادة التي قال إنها تحصنه ثلاثاء, 29/09/2020 –

 : ثلاثاء, 29/09/2020 – 13:36 قالت مصادر مطلعة لمراسلون إن شرطة الجرائم الاقتصادية سمحت لمحامي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: