اترارزة

رئيس جهة اترارزة يصدر بيانا بخصوص الوضعية الراهنة ومثمنا ماتحقق في عهد الرئيس الحالي

بيان

لا يخفى على أي مواطن فطنٍ ما تميزت به السنة الأولى من حكم صاحب الفخامة، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، من تقارب و تراحم بين الناس و ما جنته البلاد من ثمار برنامجه الذي اختاره الشعب بقناعة أثبتت الأيام أن لها ما يبررها على مختلف الأصعدة.

إن هذه السنة التي لم تكن سهلةَ المراس بسبب جائحة كورونا و ما صاحبها من اضطرابات إقليمية و دولية، قد تم تجاوزها بهدوء و طمأنينة و مكنت الشعب الموريتاني بأسره من توطيد ثقته في القيادة الرشيدة التي انتشلته من التذبذب و الضياع إذ ساسته بحكمة و جعلت مصالحه فوق كل اعتبار…

لقد توطدت الديمقراطية خلال هذه السنة و ساد العدل و تم إرساء مبدإ فصل السلطات و دخلت البلاد مرحلة جديدة خالية من الظلم و الشجناء و التهميش.

و إن سكان ولاية اترارزه ليعلنون بمناسبة كل ما تحقق من عمل صالح و ما تولد من أمل مشروع، تعلقهم بفخامة الرئيس، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و تثمينهم لتعهداته و لما يقوم به من سعي حثيث لرفاهية البلاد و رفعتها بين الأمم.

و على صعيد آخر، فإنهم يشجعون التحقيقات التي تقوم بها الجهات المختصة حول ما يشاع من خروقات مخلة بالتنمية و بالقيم – و يتطلعون إلى نتائجها العادلة لدحر الفساد و وضع حد للتلاعب بممتلكات الشعب.

“و ما النصر إلا من عند الله

عن المدير الناشر سليمان عباس

شاهد أيضاً

ا ـ ولد اشدو حضر المواجهات مع ولد عبد العزيز و كان يذكره برقم المادة التي قال إنها تحصنه ثلاثاء, 29/09/2020 –

 : ثلاثاء, 29/09/2020 – 13:36 قالت مصادر مطلعة لمراسلون إن شرطة الجرائم الاقتصادية سمحت لمحامي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: