من صفحت أحمد صمب

قانون النوع هو جزء من الترسانة القانونية الغربية التي أفسدت المنظومة الأخلاقية في مجتمعاتهم حتى أصبح الزواج عندهم منبوذا وأصبحوا عازفين عن الإنجاب وإن أنجبوا، أنجبوا خارج العلاقة الزوجية.

هذه القوانين هي التي دمرت الأسرة في المجتمعات الغربية، جعلت الحق للزوجة في تقديم زوجها العدالة واتهامه باغتصابها كل ما كانت بينهم مشاكل. وكل الكيد والحيل متاحة لها للتخلص منه أو ابتزازه. مما جعل الرجال ينفرون من الزواج مع النساء ويفضلون الزواج ببنهم.

هذه القوانين هي التي أدت وسمحت في الغرب أن يتزوج الأب بابنته والأمة بولدها والأخ بأخته وجعلت للإبن الحق أن يقاضي والده على سبب إنجاله له وأن ينازعه زوجته، وفي الكثير من القضايا حكمت المحاكم لأبناء قاضوا آبائهم واتزعوا منهم زوجاتهم (أمهاتهم).

هذه القوانين هي التي جعلتنا نرى مثليين جنسيين عمد بلديات ووزراء أوائل و رؤساء في الدول الغربية يحرضون على الزواج المثلي ويدعون إلى انحلالهم الأخلاقى على أنه هو التقدم والعصرنة.

هذه القوانين هي التي جعلت المجتمعات الغربية مجتمعات عوانس وجعلت المرأة الغربية تلجأ للسياحة الجنسية في الكثير من الدول الإفريقية لاستجلاب الرجال والزواج بهم، صارفات مبالغ كبيرة للوصول إلى مبتغاهن والحصول على رجال من بئة صالحة لا زالت للعلاقة الزوجية فيها والإنجاب يحظون بالإهتمام.

هذه القوانين هي التي جعلت زوجة رئيس فرنسا السابق نيكولا ساركوزي تخونه مع شاب جزائري وتتباهى بذلك علنا وتنشر صورها الحميمية معه في الصحف والمجلات دون اكتراث لقيم ولا أخلاق، مما دفع نيكولا ساركوزي للدفع لها ولعشيقها مبالغ كبيرة مقابل التوقف عن ذلك والظهور معه في حملته الرئاسية ومرافقته فيها وهو لا يزال زوجها!
هذه القوانين هي التي جعلت رئيس فرنسا السابق فراسوا هولاند ينجب أولاده كلهم من سيكولين أرويال، المترشحة السابق لرئاسة فرنيا، وهو لم يتزوجها قط!

هذه القوانين هي التي جعلت الزوجة في الغرب، تأتي بعشيقها إلى منزل زوجها وهو حاضر المكان ولا يمكنه أن يتكلم.

هذه القوانين هي التي جعلت البنات يأتين بزملائهم إلى بيوتهم ويمارسون معهم الجنس وآباأهن وأمهاتهن وإخوانهن حاصروا المكان ولا ناهي ولا منتهي.

هذه القوانين سم ودمار وما دخلت مجتمعات إلا ودمرت الأسرة فيه وانتشر فيه العقوق والخزي والفاحشة نهارا جهارا بكل أصنافها.

لكم في الإسلام وشريعته كل ما تريدونه من قوانين لتنظيم مجتمعكم وحماية نسائكم وأبنائكم وأنفسكم. “وما فرطنا في الكتاب من شيء.”
“أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير.”
“ما لكم كيف تحكمون”

من صفحت أحمد صمب

عن المدير الناشر سليمان عباس

شاهد أيضاً

ا ـ ولد اشدو حضر المواجهات مع ولد عبد العزيز و كان يذكره برقم المادة التي قال إنها تحصنه ثلاثاء, 29/09/2020 –

 : ثلاثاء, 29/09/2020 – 13:36 قالت مصادر مطلعة لمراسلون إن شرطة الجرائم الاقتصادية سمحت لمحامي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: